Ternion – A Crypto Exchange مع A Fiat Gateway و Merchant Services

شركة Ternion هي عبارة عن تبادل عملة خاضعة للرقابة منظم في إستونيا تقدم حلول تحويل وتصفية الدفع من الدرجة الأولى إلى التشفير والشفرة من الدرجة الأولى إلى التشفير. بعد الحصول على رخصة خوارزمية مشابهة لتلك التي تم منحها إلى NASDAQ ، ستطلق Ternion OÜ منصة تبادل تعمل بشكل كامل خلال عام 2018. 

يتكون النظام البيئي Ternion من ثلاثة أعمدة هي: Ternion Exchange و Ternion Payments و Ternion Liquidity Fund. Ternion يمزج أمن المنصات المالية التقليدية في إطار

تبادل كمي. يقدم Ternion للمساهمين انتقالًا سلسًا بين العالم القديم للعملات الورقية والعالم الجديد من Cryptocurrencies. ومع ازدياد السيولة في البورصة المركزية ، ستضم Ternion Exchange منصة تبادل غير مركزية (DEX).

ارتفعت القيمة السوقية الإجمالية لقطاع الكمبيالات بشكل مفاجئ بمقدار 600 مليار دولار خلال الأشهر الأخيرة من عام 2017. في حين شكلت بيتكوين جزءًا كبيرًا من النمو ، حيث ارتفعت بأكثر من 200 مليار دولار على مدار العام ، وعدد من العملات التجريبية البديلة الأخرى ( اتبع Altcoins) نفس الاتجاه. توسع إجمالي حجم التداول تبعاً لذلك خلال نفس الفترة وصولاً إلى ذروة تجاوزت 50 مليار دولار في 24 ساعة ، في نفس نطاق متوسط ​​الحجم في بورصة نيويورك. مع تزايد الطلب على منصات التداول ، عانى عدد من البورصات الأساسية من رفض الخدمة (DoS) حيث لم تكن بنيتها التحتية جاهزة للتعامل مع هذه الزيادات السريعة في حجم التداول. كانت النتائج النهائية للمستخدم خدمة بطيئة ، وفرصة ضائعة ، وفي بعض الحالات خسائر كبيرة ، حيث لم يتمكن التجار من تصفية مراكزهم المفتوحة.

Ternion هو تبادل التشفير الهجينة مع بوابة fiat وخدمات التاجر المتكاملة.

تعتبر Ternion Exchange كيانًا مرخصًا ومركزًا ومركزًا يسمح بالتشفير إلى التشفير والدخول إلى التشفير والشفرة للتداول في الأوراق المالية. في مرحلة ما بعد ICO سيصبح التبادل هجين. وسوف يسهل التبادل اللامركزي مع مركز مركزي.

يعد معالج الدفع Ternion عبارة عن بوابة دفع يمكن تنفيذها وفقًا لتقدير البائع ويصدر البطاقات لمستخدميه. يمكن للمستخدمين أيضا استخدام بطاقة الخصم لدفع البائعين. يمكن أن يختار البائعون استلام fiat أو cryptocurrency للسلع والخدمات من خلال تطبيق Ternion API في طريقة الدفع الخاصة بهم. وهذا ممكن بسبب تكامل Exchange في النظام.

يدعم صندوق السيولة Ternion اثنين من نماذج الأعمال وهو العظم الخلفي لـ Exchange و Payments Processor. كما أن الصندوق مسؤول أيضًا عن إعادة شراء الرموز باستخدام ربع أرباح الشركة وحرقها لمكافحة التضخم. كما يقوم الصندوق بتخزين ربع آخر من الأموال المتراكمة لتوفير السيولة المتاحة للتوسع المستقبلي لشركة Ternion عالمياً.

هناك اتجاه سوق مشفرة يمكن ملاحظته من خلال النظر في حجم تداول التبادل التشفير. وتعتبر أفضل ثلاثة أسواق في السوق ، و Bitmex ، و Okex ، و Binance ، جديدة نسبياً ولا تقدم تداول fiat-tocrypto.

لا يوجد سوى تبادلات قديمة من التشفير إلى الأمام لا يزال حجم التداول فيها أقل من تبادلات التشفير الجديدة. كراكن ، على سبيل المثال ، تحتل المرتبة الحادية عشر وفقًا لـ CoinMarketCap على الرغم من أنها أصبحت تعمل قبل فترة طويلة من الارتفاع الضخم المشفر. 

لا تقدم جميع البورصات الجديدة ذات الحجم الأكبر إمكانية إجراء تحويلات برقية في العملات الورقية ، مثل Huobi و Binance. هناك عجز في الأوراق المالية لتبادل التشفير في السوق. ومن المؤكد أن التحول إلى بورصة فيات يمكن أن يصبح نقطة تحول للسوق.

ضمن نظام Ternion Ecosystem ، فإن جميع الآليات الداخلية المدرة للدخل موجهة نحو دعم صندوق السيولة Ternion. كما يعتمد نموذج Ternion المالي على قوى السوق الطبيعية لدعم السيولة Ternion ، كذلك يفعل وظيفة المنفعة من Ternion token. تم دمج رمز TRN بشكل رائع في نظام Ternion Ecosystem ، كطريقة للتبادل للرسوم المتكبدة من خلال Ternion Exchange و Ternion Payments. قد تؤدي آلية المنفعة هذه إلى زيادة الطلب على رمز TRN ، الذي يتم بعد ذلك إعادة توجيهه إلى النظام البيئي ، مما يؤدي إلى إنشاء دورة متجانسة من العرض والطلب.

تفاصيل بيع الرمز المميز:

الرموز المميزة: TRN 

بروتوكول الرمز المميز: ERC 20 

مجموع الرمز: 95،000،000 TRN 

تسليم الرمز في الشراء المسبق: 22500000 TRN 

توريد رمز إلى ICO: 53،500،000 TRN 

جدول المبيعات: 

ساري المفعول حتى 28 من عام 2018

Round A – June 29 – August 29 سعر الصرف: 1 TRN = 0.65 دولار أمريكي 

الجولة B – 30 أغسطس – 30 أكتوبر ، سعر الصرف: 1 TRN = 2.10 دولار أمريكي 

الجولة C – من 1 نوفمبر إلى 30 ديسمبر ، سعر الصرف: 1 TRN = 3.23 

غلاف ICO:

الغطاء الناعم: 5،000،000 دولار 

القبعات الصلبة: 650000000 دولار 

معلومات مفصلة:

Ternion هي منصة تداول جديدة تعتمد على طرق القفل الناجحة التي تثبت السوق وتغير أداء النظام البيئي المالي. يستخدم هذا النظام زملاءه الأساسيين لدعم عملية التداول لبعض الأنواع الرائعة من الأصول. بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم هذه المنصة أيضًا عملة التشفير المعروفة الخاصة بها ، والتي يُعرف أنها تجارة Token. يتوقع المطورون تحقيق أهداف ضخمة للسيولة ، والتي تجري معاملات التوكينز ، لمساعدة مالكي العلامات المميزة. الهدف من هذه المنصة هو أن تصبح شركة رائدة في تحويل العديد من الأصول المالية باستخدام تقنية blockchain. بعد أن تقرر المشاركة في موقع التداول هذا ، أنا متأكد من أنه يمكنك مواصلة الاستثمار في التجربة والأفكار الإبداعية للمؤسس ،

خريطة الطريق

الربع الأول من عام 2018 

بدأ التبادل في التطور. 

T2 2018 

ما قبل البيع العامة. سعر الصرف 

T3 2018 

مزاد علني. 

الربع 2018 

اللامركزية مغلقة بيتا الصرف. يمثل التبادل تداول الهامش. بدأ التطور اللامركزي للصرافة. تبادل السيولة نقدا. 

الربع الأول من عام 2019 

يبدأ تطوير دفعات Ternion. بدء تبادل لامركزي. دفعات بيتا مغلقة. مكافأة الصرف المبكر. 

T2 2019 

ابدأ المدفوعات.

أمر

للحصول على معلومات : 

موقع الويب: https://ternion.io/

الورقة الفنية: https://ternion.io/TernionWhitepaper_en.pdf

المؤلف: yudi hasanudin

Leave a comment